Loading...

أدخل بريدك الإلكتروني لتصلك اجدد واخر المواضيع:

عاجل: تأجيل الدراسة في بعض المحافظات

الخميس، ٢٤ فبراير ٢٠١١
شارك الخبر ... Share |
عاجل: تأجيل الدراسة في السويس وشمال سيناء وبني سويف والاسكندرية والبحيرة وأسيوط والمنيا..
في تصريح للدكتور أحمد جمال الدين موسي وزير التربية والتعليم والتعليم العالي أعلن أن الدراسة سوف تبدأ في جميع مدارس الجمهورية يوم السبت ما عدا محافظات: السويس وشمال سيناء وبني سويف والاسكندرية والبحيرة وأسيوط والمنيا بالاضافة محافظة حلوان التي سيؤجل فيها بدء الدراسة بالمرحلة الثانية فقط. 
تأجيل الدراسة في الاسكندرية:
تلقت اليوم الخميس جميع الإدارات التعليمية بالإسكندرية، نشرات بقرار صادر عن المحافظة بتأجيل الانتظام في الدراسة أسبوعا آخر، يبدأ من السبت 26 فبراير وحتى الخميس 2 مارس المقبل، على أن يتم الانتظام في الدراسة.. بدءا من يوم السبت، الموافق الخامس من مارس المقبل.

تأجيل الدراسة في السويس:
أعلنت مديرية التربية والتعليم بالسويس تأجيل الدراسة لمدة أسبوع بالمحافظة على أن تستأنف الدراسة يوم 6 مارس القادم، وذلك بناء على تعليمات من القيادة السياسية والقوات المسلحة التي رأت ضرورة تأجيل الدراسة خلال المرحلة الحالية لمحافظة السويس نظرا لظروفها الخاصة التي مرت بها خلال ثورة 25 يناير وحاجة المدارس مرة أخرى للإعمار وإعادة الترتيب.

تأجيل الدراسة في البحيرة:
قرر اللواء محمد شعراوي محافظ البحيرة تأجيل الدراسة بجميع المراحل الدراسية بالمحافظة علي أن تبدأ الدراسة في 5 مارس 2011.


تأجيل الدراسة في أسيوط:
قرر اللواء نبيل العزبي، محافظ اسيوط تأجيل الدراسة بمدارس أسيوط لمدة أسبوع للانتهاء من أعمال التصحيح للامتحانات، التي تمت قبل الأحداث الأخيرة وتجهيز المدارس. 

تأجيل الدراسة في بني سويف:
قرر الدكتور سمير سيف اليزل، محافظ بنى سويف تأجيل الدراسة فى جميع مدارس المحافظة، لمدة أسبوع وحتى عودة الهدوء، إلى الشارع بشكل كامل والاطمئنان على سلامة التلاميذ، مع استكمال الانتشار لقوات الشرطة، وتوقف المظاهرات الفئوية. 

تأجيل الدراسة في المنيا:
أصدر الدكتور أحمد ضياء الدين، محافظ المنيا مساء اليوم الخميس قرارًا بتأجيل بدء الفصل الدراسي الثاني في مختلف المراحل التعليمية لمدة أسبوع لتبدأ اعتبارا من 5 مارس 2011.

وكان د. أحمد جمال الدين موسى وزير التعليم قد قرر استئناف الدراسة بالمدارس الأسبوع المقبل مع منح المحافظين صلاحية تأجيلها وفقا لأوضاع كل محافظة.

1 تعليقات:

غير معرف يقول...

هل ستتاجل المدارس في محافظة الغربية

Comment here

المشاركات الشائعة