Loading...

أدخل بريدك الإلكتروني لتصلك اجدد واخر المواضيع:

حتي متي ؟، ومتي ؟

الجمعة، ١١ مارس ٢٠١١
شارك الخبر ... Share |
حتي متي ؟
حتي متي ؟، ومتي ؟
حتي متي سنتحمل الجهل والغوغائية والتخلف والهمجية؟، حتي متي سنظل نستمع لصرخات الشيوخ في الميكروفونات بتكفيرنا ؟!، حتي متي ندفع ضرائبنا لنشاهد بها البرامج الدينية الاسلامية ؟!، حتي متي سنعاني عند بناء وترميم اي كنيسة ؟، حتي متي سيظل تاريخنا القبطي مختفي من المناهج التعليمية ؟، حتي متي سيخرج الطفل من حصة الدين لآنه مسيحي ؟، حتي متي لا يعين شخص في وظيفة ما لأنه مسيحي؟..
حتي متي سيظل المتخلفون غارقون في أحلامهم بإنهم أسياد البلد ؟!، حتي متي سيظل الحمقي يهللون بحماقاتهم ؟، حتي متي سيظل الهمج عميان لا يستطيعوا ان يروا الا انفسهم ؟!، حتي متي سيظل كل من يعارضهم في الرأي كافر؟، حتي متي ستظل رؤوسهم مدفونه في الرمال ؟، حتي متي ستظل عقولهم متوقفة عن العمل في كل الاحوال؟..

اختلاف الرأي - تقبل الآخر – المواطنة – العدالة – السلام – المحبة ..
متي ؟
متي ستدخل هذه المصطلحات قاموس حياتنا ؟، متي سنتقبل الاخر ونعترف بوجودة؟، متي سنتمني للآخر حرية الرأي التي نتمناها لأنفسنا ؟!، متي سنؤمن ان الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ؟، متي سيختفي الحوار حول مشاكل الاقباط ؟، متي سيكون حوارنا حول إصلاح التلعليم والتقدم العلمي ؟، متي سنتوقف عن الحديث في السحر والجن والأعمال ؟، متي سيكون تحقيق العدالة هو الامر الطبيعي ؟، متي سيكون هناك مساواه؟،متي سيختفي الجهل والتخلف والهمجية؟، متي سيسود العلم والثقافة والتحضر؟، متي سيكون الرجل المناسب في المكان المناسب؟  متي ؟ اليوم أم غدا أم بعد غد .. 
متـــــــــــي؟

0 تعليقات:

Comment here

المشاركات الشائعة