Loading...

أدخل بريدك الإلكتروني لتصلك اجدد واخر المواضيع:

اعتصام للمدرسين بسوهاج واعتصام لأولياء الامور بأسيوط وفوضي عارمة بمدارس السويس

الخميس، ٣ مارس ٢٠١١
شارك الخبر ... Share |
القوات المسلحة تفض اعتصامًا للمدرسين المؤقتين بديوان سوهاج ...
تمكنت يوم الأربعاء فرقة من القوات المسلحة والشرطة العسكرية من فض اعتصام ألف من المدرسين العاملين بالعقود بالتربية والتعليم، وإنهاء تجمعهم بمبنى ديوان المحافظة بعد أن حطموا باب المبنى واحتلوه وباتوا بداخله فى الطرقات وعلى السلالم وأمام مكتب المحافظ للمطالبة بالتثبيت الفورى دون شروط .
وجاء ذلك بعد فشل اللواء وضاح الحمزاوى محافظ سوهاج وقيادات الأمن بالمحافظة فى إقناع المتظاهرين بفض تجمعهم والانتظار لحين رد الحكومة بشأن مطالبهم .

اعتصام أولياء أمور تلاميذ مدارس دار حراء بأسيوط...
اعتصام أولياء أمور تلاميذ مدارس دار حراء بأسيوطجدد أولياء أمور تلاميذ مدارس دار حراء الإسلامية التابعة للجمعية الإسلامية للدعوة وتنمية المجتمع بأسيوط اليوم اعتصامهم أمام ديوان عام المحافظة، احتجاجًا علي عدم تنفيذ قرار المحافظ بشأن تعيين وفاء مشهور ابنة المرشد الأسبق للإخوان المسلمين كرئيس مجلس لإدارة المدارس، وذلك بسبب عدم استجابة الدكتور جابر علي مهران، رئيس مجلس الإدارة المقال لقرار المحافظ.

فوضى عارمة بمدارس السويس بسبب تصريحات مدير التعليم...
تسبب أحمد عرابي، مدير التربية والتعليم بالسويس في نشوب عدد من الأزمات داخل المحافظة خلال يوم واحد، بعد قيامه بجمع 6 آلاف مدرس ومديري المدارس بمدرسة السويس الثانوية العسكرية، وإبلاغهم أن ما تم إعلانه عن تثبيت العمالة المؤقتة، مجرد توصيات.
وهو ما أدى إلى قيام آلاف من العاملين بالتظاهر، وإحداث فوضى بالمدارس ومديرية التعليم احتجاجا علي الأسلوب الاستفزازي لمدير التعليم وقيامه بجمع الموظفين والمدرسين ليدفعهم إلى الغضب.

0 تعليقات:

Comment here

المشاركات الشائعة