Loading...

أدخل بريدك الإلكتروني لتصلك اجدد واخر المواضيع:

فرحة غير مسبوقة في عيد الميلاد المجيد لعام 2011

الخميس، ٦ يناير ٢٠١١
شارك الخبر ... Share |
اليوم 7 / 1 / 2011 عيد الميلاد المجيد ... 
عيد الميلاد المجيد هذا العام عيد مختلف عن كل الأعياد السابقة ،فهو عيد به اكبر اشكال البهجه والفرحة ، عيد لايشوبه اي قلق ولا رهبه ولا حزن ..
الجميع فرحون مبتسمون ، أذهانهم صافية ،نفوسهم مبتهجة، قلوبهم لا يوجد بها الا كل حب ، لا يفكرون في أي شئ سوي ميلاد السيد المسيح، يفكرون في عظمة الحدث بل في عظمة صاحب الحدث ...
 وستظل ذكري هذا العيد محفوظه في اذهانهم ستأتي اعياد تحمل نفس الفرحة والبهجه ولكن سيكون لعيد الميلاد المجيد 2011 السبق في ذلك، لانه سيصبح اول عيد يحمل هذا الكم من الفرحة والحب والبهجة التي لم تاتي من قبل ولكنها ستستمر للأبد ..
نعم فعيد الميلاد المجيد هذا العام سيحتفل به شهداء كنيسة القديسين بالاسكندريه في الفردوس، سيحتفلون به مع شهداء نجع حمادي مع شهداء الكشح مع كل شهداء مصر بل مع كل الشهداء والقديسين ...
سيكون افضل عيد مر عليهم في أفضل مكان يرون ما لم تراه عين ويسمعون ما لم تسمع به اذن ويقومون بما لا يخطر علي بال بشر ..

اما نحن فسنفرح بميلاد المسيح ، سنفرح ان من رحلوا في مكان افضل من الارض ، سنفرح فرحة ممزوجه بألم الفراق سواء كنا نعرف هؤلاء الشهداء شخصيا او لا نعرفهم فالكل يشعر وكأن هؤلاء الشهداء كانو أقرب الناس اليه..
والمصابون في الحادث لهم أجر عظيم وستظل جروحهم وسام ، نطلب من الله ان يخفف الامهم ويعطيهم القوه علي التحمل ويمنحهم الفرح الداخلي ..
 ونطلب من السيد المسيح في ذكري ميلاده ان يمنح اهالي الشهداء الصبر والسلام الداخلي ..

اذكرونا يا شهداء مصر أمام عرش النعمة ..
ارحمني يا الله كعظيم رحمتك ...

0 تعليقات:

Comment here

المشاركات الشائعة