Loading...

أدخل بريدك الإلكتروني لتصلك اجدد واخر المواضيع:

الداخلية:عمر المشتبه به بحادث الكنيسة 25 عاما والعبوة تزن 23 كجم

الخميس، ٦ يناير ٢٠١١
شارك الخبر ... Share |
صورة المشتبه به
أجهزة وزارة الداخلية‏ حددت عمر المشتبه به في تفجير كنيسة القديسين بالاسكندرية ما بين 23 و25 عاما وذلك بعد تحليل عينات ‏45‏ قطعة من الأشلاء بمسرح الحادث.

كما حددت وزن العبوة الناسفة بين 20 و25 كيلوجراما وحصل خبراء الأدلة الجنائية علي بصمات من ‏118‏ شخصا من القتلى والمصابين لفحصها وتحديد بياناتهم‏.

ولقد كشفت الأجهزة الفنية والمعملية في وزارة الداخلية المصرية عن استخدام منفذ حادث التفجير الذي وقع أمام كنيسة القديسيين بالاسكندرية حقيبة تشبه الحقائب المدرسية أو الرحلات، وتراوح وزن العبوة التفجيرية بين ‏20‏ و‏25‏ كيلوجراما من مادة شديدة الإنفجار.

كما أكدت عمليات الفحص الفني والمعملي أن الانفجار وقع بطريق الخطأ أو جري التفجير قبل الموعد المحدد لاصطدامها بجسم مرتكب الجريمة‏ مما تسبب في تفتيت كامل لأجزاء جسمه وتطايرها لعدة أمتار.

والعبوة مجهزة بمواد كيماوية مخلوطة بأصابع من مادة تي‏.‏إن‏.‏تي TNT شديدة الانفجار ولا تحتوي علي مسامير بل رقائق من الصفيح وقطع الحديد‏ والتي كان من نتيجتها حدوث تشوهات لجثث الضحايا‏.‏


وتشتبه أجهزة الأمن في أن الصورة التي حددت ملامحها للإنتحاري الذي نفذ العملية الإرهابية ليلة رأس السنة بكنيسة القديسين بالاسكندرية.

يا رب ارحم....

0 تعليقات:

Comment here

المشاركات الشائعة