Loading...

أدخل بريدك الإلكتروني لتصلك اجدد واخر المواضيع:

اسعاف طائر لمتابعة حالات المصابين فى حادث إطلاق النار الذى وقع اليوم داخل القطار بالمنيا

الثلاثاء، ١١ يناير ٢٠١١
شارك الخبر ... Share |
 أعلن المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة الدكتور عبد الرحمن شاهين بأنه تقرر إرسال طائرة إسعاف طائر من مطار القاهرة إلى المنيا عليها فريق من الجراحين وأخصائيي التخدير والرعاية المركزة لمناظرة ومتابعة حالات المصابين فى حادث إطلاق النار الذى وقع اليوم داخل القطار.

وقال شاهين إن إجمالى عدد المصابين فى هذا الحادث بلغ 5 مصابين استقبلتهم مستشفى سمالوط المركزى عقب وقوع الحادث ثم تم تحويلهم إلى مستشفى الراعى الصالح بناء على رغبة ذويهم، مشيرا إلى أن هناك حالة وفاة وحيدة محجوزة حاليا بمستشفى سمالوط المركزى وهى تحت تصرف النيابة.

وأوضح شاهين أن فريق الإسعاف الطبي سيقوم فور وصوله إلى المنيا بمناظرة حالات جميع المصابين المحجوزين بالمستشفى وسيتم نقل الحالات التى تستدعى استكمال علاجها بإحدى مستشفيات القاهرة بالاسعاف الطائر.

وأضاف شاهين أن هناك ثلاث حالات من بين المصابين يتم إجراء عمليات جراحية لهم حاليا بمستشفى الراعى الصالح وباقى الحالات تم عمل الإسعافات اللازمة لها والأشعات والتحاليل وغيرها وهم مازالوا تحت العلاج والملاحظة بالمستشفى، مشيرا إلى أنه سيتم متابعة جميع الحالات حتى يتم شفائهم والإطمئنان عليهم وخروجهم من المستشفى.

عاجل: مقتل قبطي وإصابة 5 فى إطلاق نار عشوائى على قطار بالمنيا

0 تعليقات:

Comment here

المشاركات الشائعة